هل تريد أن تضيف إعلان إضغط هنا
العدد الأول من مجلة التقنيات النحلية هنا العدد الثاني من مجلة التقنيات النحليةهنا

 

« آخـــر المشاركات في المنتدى »
         :: نحال مبتدئ وعضو جديد (آخر رد :صباح مهدي)       :: عسل السمنة (آخر رد :ابومسون)       :: اسباب وجود الرحيق (آخر رد :ابومسون)       :: ماهي افضل طريقة لتغذية النحل بالعسل؟ (آخر رد :أمحمد شرف)       :: كيف نغذي النحل بالعسل ؟ (آخر رد :أمحمد شرف)      


العودة   منتدى أبو فراس الحافظ تخصصي في تربية النحل > قسم الترحيب وتعارف النحالين
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قسم الترحيب وتعارف النحالين لاتبخل علي ولو بكلمة ... ابتسامة.... نقد بناء.... لاتتردد شارك للحفاظ على العلاقات الودية فيما بيننا .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-11-2009   #1
نحال من الكادر الإداري

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الجزائر برج بوعريريج برج الغدير
المشاركات: 1,317
معدل تقييم المستوى: 13 كمال بن النية is on a distinguished road
افتراضي الأعضاء الجزائريين المنتسبين بهذا المنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الاسم : كمال
اللقب
: بن النية
ولاية
: برج بوعريريج
مربي النحل منذ 2004
الجوال
: 00213550986411
__________________
شَعْـبُ الجـزائرِ مُـسْـلِـمٌ وَإلىَ الـعُـروبةِ يَـنتَـسِـبْ
مَنْ قَــالَ حَـادَ عَنْ أصْلِـهِ أَوْ قَــالَ مَـاتَ فَقَدْ كَـذبْ





الهاتف..
00213550986411
00213792917300
كمال بن النية غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2009   #2
نحال من الكادر الإداري
 
الصورة الرمزية محمد خلاف

من مشاركات العضو









 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: باينان - ميلة (الجزائر)
العمر: 46
المشاركات: 1,136
معدل تقييم المستوى: 13 محمد خلاف is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

-الاسم : محمد
- اللقب : خلاف
- العمر : 37 سنة
- الاقامة : بلدية ترعي باينان ولاية ميلة الجزائر
- التحصيل العلمي : مخبري حاصل على شهادة دولة
- اختصاص : تحاليل طبية بيولوجية
- الوضعية العائلية : متزوج واب لطفلين وجدان (05 سنوات) عبد المجيب ( 27 شهر)
- الهواية : تربية النحل ومدمن على مواقع النث لتربية النحل

الهاتف: 00213.662.42.16.67
__________________
Khellaf-mohamed
الهاتف: 00213.662.42.16.67
00213.542.870.944

محمد خلاف غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2009   #3
أبواسامة
زائر

من مشاركات العضو






 
المشاركات: n/a
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد:
اخوكم النحال ابو اسامة من القرارة ولاية غرداية الجزائر
نحال جديد
ا
 مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009   #4
مربي نحل في بداية مشاركاته في المنتدى

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
العمر: 33
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0 ridha86 is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
انا رضا من ولاية تبسة طبيب اعشاب ومربي نحل
حابب اتعرف على النحالين الجزائريين لتبادل الخبرة رقم الهاتف 00213772052156
اميليridha_ba@yahoo.com
منتدى الخاص www.bayoud.ibda3.org
ridha86 غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2009   #5
مربي نحل مشارك ب 50 مشاركة مفيدة ولاتزيد عن 99

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
العمر: 40
المشاركات: 76
معدل تقييم المستوى: 12 نورالدين خلفة is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الاسم نورالدين اللقب خلفة العمر 30 المستوى التعليمي حاصل على شهادة الليسانس في التاريخ البلد الجزائر المدينة فرندة الولاية تيارت بريدي الالكتروني nournouri44@yahoo.fr
نورالدين خلفة غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2009   #6
أصبحت من مربي النحل الذين يعتمد عليهم بالفائدة

من مشاركات العضو









 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الجزائر
العمر: 34
المشاركات: 219
معدل تقييم المستوى: 11 اسامة بصافى is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم أسامة من وادى ارهيو ولاية غليزان طالب جامعى سنة رابعة علوم اقتصادية
موفقين بإذن الله ... .
اسامة بصافى غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2009   #7
أصبحت من مربي النحل الذين يعتمد عليهم بالفائدة
 
الصورة الرمزية أبوزيد

من مشاركات العضو







 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 132
معدل تقييم المستوى: 11 أبوزيد is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

كل عام وأنتم بخير وشكرا لجهودكم الخيره في هذا المؤقع وجزاكم الله خيرا على هذه المعلومات القيمه وأخص هنا بالتحديد أخوتنا من الجزائر العزيزه على قلوبنا نحن العرب وشكرا ياأخ كمال متمني لك التوفيق
أخوكم الصحفي والنحال صادق من العراق
أبوزيد غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2009   #8
نحال من الكادر الإداري

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الجزائر برج بوعريريج برج الغدير
المشاركات: 1,317
معدل تقييم المستوى: 13 كمال بن النية is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادق مشاهدة المشاركة
كل عام وأنتم بخير وشكرا لجهودكم الخيره في هذا المؤقع وجزاكم الله خيرا على هذه المعلومات القيمه وأخص هنا بالتحديد أخوتنا من الجزائر العزيزه على قلوبنا نحن العرب وشكرا ياأخ كمال متمني لك التوفيق
أخوكم الصحفي والنحال صادق من العراق
.
الاخ صادق
كل الشكر و المحبة و الاحترام
لمرورك الغالي والعطر و لكلماتك الطيبة
وجمعنا الله وإياكم بحبيبنا ونبينا وقدوتنا ورسولنا وإمامنا وأسوتنا محمد بن عبدالله في جنات الخلد

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
__________________
شَعْـبُ الجـزائرِ مُـسْـلِـمٌ وَإلىَ الـعُـروبةِ يَـنتَـسِـبْ
مَنْ قَــالَ حَـادَ عَنْ أصْلِـهِ أَوْ قَــالَ مَـاتَ فَقَدْ كَـذبْ





الهاتف..
00213550986411
00213792917300
كمال بن النية غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2009   #9
nemises
زائر

من مشاركات العضو






 
المشاركات: n/a
افتراضي أرجوا المساعدة من الأعضاء الجزائريين

أنا شاب من ولاية تيبازة أدرس في مركز التكوين المهني تخصص تربية النحل (درووس مسائية ) و لمدة 6 أشهر
أود معرفة ما اذا يتم قبول شهادتي في ملف ansj وكالة تدعيم الشباب أم لا و كيف لي أن أتصل بهم و هل توجد وكالات أخرى أو تدعيم أو أي شيء يساعدني في انجاز مشروع و لو كان صغير جدا أرجو الافادة . و شكرااااا
 مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009   #10
أصبحت من مربي النحل الذين يعتمد عليهم بالفائدة

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
العمر: 49
المشاركات: 158
معدل تقييم المستوى: 11 عبدالقادر الجزائرى is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

السلام عليكم الاخ موسي من الداموس لايمكن ان تتحصل علي الدعم حتي تكون لديك شهادة تثبت انك نحال و لمزيد من المعلومات يمكن ان تتصل باالمكتب الفلاحي لبلدية الداموس لي تعرف الاجراءات الازمة للدعم ومنها بطاقة نحال تتحصل عليها من الغرفة الفلاحية لولاية تيبازة...تمانياتي لك بالتوفيق
عبدالقادر الجزائرى غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2009   #11
مربي نحل مشارك ب 50 مشاركة مفيدة ولاتزيد عن 99
 
الصورة الرمزية حسين الجزائري

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: w.blida Algerie
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 11 حسين الجزائري is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

السلام عليكم
مجبر حسين مربي نحل من بوقرة ولاية البليدة، أعتمد في تربية النحل على التنقل في أرجاء الوطن، لذا أقترح هلى من يصع إسمه أن يصحبه برقم الهاتف لتبادل الخبرات والمنافع

الهاتف: 0553615017

التعديل الأخير تم بواسطة حسين الجزائري ; 14-03-2014 الساعة 02:14 PM.
حسين الجزائري غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 19-12-2009   #12
مربي نحل مشارك ب 15 مشاركة مفيدة ولاتزيد عن 50

من مشاركات العضو







 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 0 عبد الغا is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

عبد الغاني سطبف هوايتي تربية النحل
و تطويرها
عبد الغا غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2009   #13
mounir
زائر

من مشاركات العضو






 
المشاركات: n/a
افتراضي رد: أرجوا المساعدة من الأعضاء الجزائريين

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اقول للاخ من ولاية تيبازة توكل علي الله و ابدء بالعمل فان من جد وجد ولا تدخل في متاهات الربة ansjلانك ستخسر دينك دنياك
 مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2009   #14
مربي نحل مشارك ب 50 مشاركة مفيدة ولاتزيد عن 99
 
الصورة الرمزية حسين الجزائري

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: w.blida Algerie
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 11 حسين الجزائري is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب من النحالين قاطني مدينة البليدة في الجزائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بوحي مشاهدة المشاركة
اريد شراء طرود نحل مبكرة يعني قبل 15 مارس 2010

اتصلت بتعاونية تربية النحل بالشفة واخبروني بثمنها وهو 4100 دج على اربعة اطارات
وهم بدورهم يشترون هذه الطرود على النحالين
فالرجاء ممن لديه طرود للبيع او يعرف هؤلاء النحالين يعطينا عناوينهم

<!-- / Message -->
السلام عليكم
أنا مربي نحل من البليدة وإن شاء الله ستكون هناك طرود للبيع والأولوية في البيع تكون لمن خارج تعاونية شفة، لمزيد من الاستفسار اتصل بي على الرقم: 0555203080 وسنكون عند الطلب إن شاء الله
حسين الجزائري غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010   #15
أصبحت من مربي النحل الذين يعتمد عليهم بالفائدة
 
الصورة الرمزية علاءقديح

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: سطيف الجزائر
المشاركات: 248
معدل تقييم المستوى: 11 علاءقديح is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

علاء قديح

نحل تلي.. لنجستروث 63 خلية
مقيم بسطيف
أرجو أن تقبلوني بينكم
هواياتي جمع عينات منتجات الخلية العسل و العكبر خصوصا
البحث و الخصائص العلاجية
و التعارف البناء و الواضح
علاءقديح غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010   #16
نحال من الكادر الإداري
 
الصورة الرمزية وليد أبو دقة

من مشاركات العضو









 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: فلسطين غزه -ت : 00970599741221
العمر: 46
المشاركات: 1,958
معدل تقييم المستوى: 13 وليد أبو دقة is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
هلا والله بيك اخي علاء بين اخوتك واحبتك نورت المنتدى واتمنى ان نستفيد من خبراتك العلاجية وابحاثك في هذا المجال
__________________

إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

wleed12w@hotmail.com
wleed12w@skype.com
00970599741221\\\0097082073515

وليد أبو دقة غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010   #17
مربي نحل مشارك ب 15 مشاركة مفيدة ولاتزيد عن 50

من مشاركات العضو







 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0 سمير19 is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

بسم الله الرحمن الرحيم . سمير من سطيف مربي نحل . رقم الهاتف 00213779500511
سمير19 غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010   #18
أصبحت من مربي النحل الذين يعتمد عليهم بالفائدة
 
الصورة الرمزية علاءقديح

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: سطيف الجزائر
المشاركات: 248
معدل تقييم المستوى: 11 علاءقديح is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

الله يسلمكم يا أخوان أخص وليد و كمال و أبو فراس و لا أدري أين مشاركنه الترحيبية فقد قرأتها و لم أجدها
و كنا قد ألتقينا معلقين في السماء يا أبو فراس....تغزل فيي؟؟؟
و أنتظر حبيبي محمد خلاف فهو أول واحد ألتقيته و قبل أن أمارس تربية النحل و لا أعرف ربما نرسل له معرفة خاصة
أنا جد معجب بكم و الثلج الأن يصب في مدينة سطيف و العقبى لكم
علاءقديح غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2010   #19
نحال من الكادر الإداري

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الجزائر برج بوعريريج برج الغدير
المشاركات: 1,317
معدل تقييم المستوى: 13 كمال بن النية is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين


الله يسلمكم يا أخوان أخص وليد و كمال و أبو فراس و لا أدري أين مشاركنه الترحيبية فقد قرأتها و لم أجدها


المشاركة تجدها هنا

http://www.mbh57.net/vb/showthread.php?t=280&page=11
__________________
شَعْـبُ الجـزائرِ مُـسْـلِـمٌ وَإلىَ الـعُـروبةِ يَـنتَـسِـبْ
مَنْ قَــالَ حَـادَ عَنْ أصْلِـهِ أَوْ قَــالَ مَـاتَ فَقَدْ كَـذبْ





الهاتف..
00213550986411
00213792917300
كمال بن النية غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2010   #20
أصبحت من مربي النحل الذين يعتمد عليهم بالفائدة
 
الصورة الرمزية علاءقديح

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: سطيف الجزائر
المشاركات: 248
معدل تقييم المستوى: 11 علاءقديح is on a distinguished road
افتراضي رد: النحالين الجزائريين

يعطيك الصحة يا كمال....و شكرا لدماثة خلقكم
أتمنى من كل الأخوة الجزائريين أن يذكروا أماكن أقاماتهم أكيد و يا ريت يذكروا أسمائهم الحقيقية ما دامت النية صحيحة و مليحة
و صاحب النية يغلب كما يقول المثل
فهذه خطوة أولى للتعارف البناء و الواضح
لأننا بحاجة لقاعدة بيانات أولية تساعدنا على أنشاء رابطة أو أتحاد لنحالي منطقة الهضاب و الصومام
كخطوة أولى و اذا كان معنا أعضاء من مناطق مختلفة فلابأس أن يكونوا هم أنوية أمتداد و توسع في مناطقهم لهذا الأتحاد
يا خاوة عندما نكون منظمين نكون أقوياء و نستطيع تغيير الواقع للأفضل
هل تتصورون أنه يمكن أن نفعل ذلك و نحن غير عارفين بعضنا البعض
0771244795
علاءقديح غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس
إضافة رد


شاركنا رأيك على فيسبوك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأعضاء المصريين المنتسبين بهذا المنتدى محمد السيد مصر قسم الترحيب وتعارف النحالين 78 28-06-2018 10:47 AM
الأعضاء العراقيين المنتسبين بهذا المنتدى أبوزيد قسم الترحيب وتعارف النحالين 56 03-10-2015 11:12 AM
الأعضاء اليمنيين المنتسبين بهذا المنتدى أبوفراس قسم الترحيب وتعارف النحالين 15 21-03-2013 01:58 PM
الأعضاء الليبيين المنتسبين بهذا المنتدى علي الترهوني قسم الترحيب وتعارف النحالين 14 25-02-2013 12:36 AM
الأعضاء السودانيين المنتسبين بهذا المنتدى عزالدين النوبى قسم الترحيب وتعارف النحالين 8 25-06-2012 10:51 PM



Powered by vBulletin® Version 3.7.1, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. بريدج